غالبا المشلكة في التوصيلات. الداش كام فيها نظام لحمايه بطاريه السيارة وتفصل اذا انخفض فولت البطارية لحد معين حسب إعداداتك.
الكاميرا عند ربطها بالفيوز او مدخل OBD ستوف تراقب بطاريه السياره، وفي اعدادات الكاميرا، ممكن تحدد الفولت ١٢ او ١١ او ١٠ (تختلف من كاميرا لاخرى) وعند انخفاض فولت بطاريه السياره للحد الي انت حددته في الاعدادات تتوقف الكاميرا عن العمل حمايه لبطارية السياره.
غالبا الخطأ في توصيل الاسلاك على منافذ خطأ في علبه الفيوز، وسوف يؤدي ذلك بالكاميرا لا تسطيع أ، تخدد اذا كانت السياره شغاله او مطفيه. وعليه تعتقد الكاميرا ان السياره شغاله وتسحب البطاريه.
راجع كتيب الإستخدام لمعرفة الطريقه الصحيح.