ما هي بطاقة الذاكرة الموصى بها للداشكام الخاصة بي؟

تلعب بطاقات الذاكرة دورًا مهمًا في عمل الداشكام، وليست كل البطاقات مناسبة للاستخدام. يتم حفظ التسجيلات بواسطة الداشكام على بطاقة الذاكرة طول الوقت، لذى هي مكون أساسي.

فيما يلي بعض النقاط التي يجب أن تعرفها عند اختيار بطاقة ذاكرة تناسب الداشكام الخاصة بك:
  • السعة:
تعد سعة بطاقة الذاكرة عاملاً حاسماً يجب مراعاته عند اختيار واحدة للداشكام الخاصة بك. يتم حفظ لقطات الداشكام على بطاقة SD الصغيرة، لذلك تحتاج إلى التأكد من أن لديها سعة كافية لتخزين جميع اللقطات المسجلة. تعد بطاقة micro SD بسعة 64 جيجابايت هي الحد الأدنى للحجم الموصى به لكاميرا الداشكام. يجب أن تكون هذه السعة كافية لتخزين عدة ساعات من اللقطات. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لاستخدام كاميرا الداشكام الخاصة بك لرحلات برية طويلة أو لأغراض تجارية، فمن الأفضل اختيار بطاقة ذات سعة أعلى تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، والتي تدعمها معظم كاميرات الداشكام. حتى أن بعض الكاميرات تدعم بطاقات بسعة 512 جيجابايت.
  • سرعة الكتابة:
تعد سرعة الكتابة لبطاقة micro SD عاملاً مهمًا آخر يجب مراعاته. تحدد سرعة الكتابة مدى سرعة قيام كاميرا الداشكام بحفظ اللقطات على البطاقة. تضمن سرعة الكتابة العالية حفظ اللقطات بسرعة وكفاءة، دون أي تأخير أو تخزين مؤقت. يوصى باختيار بطاقة SD ذات سرعة كتابة لا تقل عن الفئة 10 أو U1. ومع ذلك، إذا كانت الداشكام بك تسجل بدقة 4K، فمن الأفضل اختيار بطاقة ذات سرعة كتابة تبلغ U3.
  • التحمل:
تعد القدرة على التحمل عاملاً حاسماً يجب مراعاته عند اختيار بطاقة SD الصغيرة للداشكام الخاصة بك. تقوم الداشكام بتسجيل اللقطات بشكل مستمر، مما يعني أن بطاقة SD الصغيرة تخضع لدورات قراءة وكتابة مستمرة. سوف تتآكل البطاقة ذات التحمل المنخفض بسرعة وقد تؤدي إلى فقدان البيانات أو تلفها. يوصى باختيار بطاقة micro SD مصممة خصيصًا للداشكام. تتمتع هذه البطاقات بقدرة تحمل أعلى ويمكنها تحمل دورات القراءة والكتابة المستمرة. وهي مصممة أيضًا للتعامل مع درجات الحرارة والاهتزازات القصوى للسيارة.
  • التوافق:
قبل شراء بطاقة SD الصغيرة للداشكام الخاصة بك، من الضروري التحقق مما إذا كانت متوافقة مع طراز الداشكام الخاصة بك. ليست كل بطاقات SD الصغيرة متوافقة مع جميع موديلات الداشكام، وقد يؤدي استخدام بطاقة غير متوافقة إلى فقدان البيانات أو تلفها، أو تلف الداشكام.
  • العلامة التجارية والضمان والسعر:
عندما يتعلق الأمر باختيار علامة تجارية لبطاقة SD الصغيرة الخاصة بك، فمن الضروري اختيار علامة تجارية حسنة السمعة وموثوقة. عادةً ما تنتج هذه العلامات التجارية بطاقات SD الصغيرة عالية الجودة تتسم بالموثوقية والفعالية. يضمن الضمان أنه يمكنك الحصول على بديل أو إصلاح في حالة تعطل البطاقة أو فشلها في العمل كما هو متوقع. يمنحك الضمان راحة البال، مع العلم أن بطاقتك مغطاة في حالة حدوث أي مشكلة. يعد سعر بطاقة micro SD أيضًا عاملاً مهمًا يجب مراعاته. على الرغم من أنه من المغري اللجوء إلى خيار أرخص، فمن الأفضل الاستثمار في بطاقة عالية الجودة ستخدمك لفترة طويلة. تعد البطاقات التي تنتجها شركة ذات سمعة طيبة أو شركة داشكام أكثر موثوقية نسبيًا.
الرئيسيةالتالي
التعليقات

لا توجد مشاركات

أضف تعليق
سلع على صله سلع على صله